أخبار الساعة

تعرف على 19 شخصا عاديا تزوجوا من أفراد عائلات مالكة

نشر موقع “آف بي. ري” الروسي تقريرا، تحدث فيه عن الزواج من أفراد ينتمون إلى عائلات مالكة، الذي يعد حلما صعب المنال، إلا أنه بات أمرا عاديا.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته “عربي21″، إنه قريبا ستصبح ميغان ماركل من بين أفراد العائلة المالكة البريطانية، بعد زواجها من الأمير هاري في ربيع سنة 2018. ولكن، لا تعتبر الممثلة الأمريكية ذات الأصول المختلطة، الشابة الأولى من عامة الشعب التي تتزوج أميرا، حيث كان للعديد من الأشخاص السبق في هذا الأمر.

وقدم الموقع قائمة تضم الأشخاص الذين ربطوا حياتهم بحياة بعض الأمراء، ومنهم من تحول إلى ملك في الوقت الراهن. وتضم هذه اللائحة 19 شخصا، لعل أبرزهم غريس كيلي أميرة موناكو، التي كانت ممثلة قبل أن تتزوج الأمير رينيه الثالث وتصبح أميرة موناكو وأما لثلاثة أطفال.

وأضاف الموقع أن شارلين ويتستوك، أميرة موناكو الحالية، التي ولدت في جنوب أفريقيا، واشتهرت على اعتبارها سباحة، التقت الأمير ألبرت الثاني في موناكو في سنة 2000، وتزوجا سنة 2011، وهي الآن أم لتوأم.

وأفاد الموقع بأن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج تعد من عامة الشعب، حيث درست في جامعة سانت أندروز، والتقت الأمير وليام سنة 2001، إلى أن تزوجا في حفل زفاف بهيج سنة 2011. وقد توّج هذا الثنائي علاقة حبهما بطفلين، وهما الآن في انتظار المولود الثالث في آذار/ مارس سنة 2018.

وأضاف الموقع أن ملكة السويد الحالية سيلفيا سومرلات عملت مترجمة في دورة الألعاب الأولمبية في ميونخ في صيف سنة 1972، وهناك التقت الأمير كارل غوستاف، الذي اعتلى العرش بعد سنة. وبعد ثلاث سنوات تزوج الملك الشاب من حبيبته، التي هي من عامة الشعب، وجعلها ملكة للسويد.

وذكر الموقع أن دانيال ويستلينغ، زوج ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا، كان مدربا رياضيا. وقد التقى الأميرة سنة 2001، ليتزوجا سنة 2010، ويحظيا بطفلين. وفي العائلة المالكة ذاتها، كانت صوفيا هيلكفيست شابة بسيطة من عامة الشعب، قبل أن تلتقي الأمير كارل فيليب، وتتزوجه سنة 2015.

وأكد الموقع أن الإمبراطورة الحالية لليابان، ميتشيكو، التقت زوجها عندما كان أميرا في مباراة تنس سنة 1957. ومن المثير للاهتمام أن العديد من المسؤولين وحتى الإمبراطورة السابقة عارضوا هذا الزواج، إلا أنهما تزوجا سنة 1959. أما بالنسبة لماساكو أوادا، زوجة ولي عهد اليابان، والإمبراطورة المستقبلية لليابان، فقد تحصلت على شهادة من جامعة هارفارد، واضطرت لرفض عرض الأمير مرتين؛ نظرا لأصولها، إلا أنها تزوجته في سنة 1993.

وأوضح الموقع أن الملكة الهولندية الحالية، ماكسيما، شغلت منصب نائب رئيس أحد البنوك في نيويورك. وقد التقت الأمير فيليم ألكساندر في سنة 1999 في إسبانيا، ولم تعرف هويته الحقيقية إلا بعد فترة. وفي سنة 2002، تٌوجت العلاقة بين الطرفين بالزواج.

وذكر الموقع أن ليتيزيا أورتيز، ملكة إسبانيا، كانت تعمل صحفية قبل أن تتزوج أمير إسبانيا في سنة 2004. وفي سنة 2014، أصبحت ملكة لإسبانيا بعد أن تنازل والد زوجها عن الحكم. وفي ليسوتو، تزوج الملك ليتسي الثالث من ماسينات موهاتو سايسو سنة 2000، التي تعد من خرجي الجامعة الوطنية في ليسوتو.

ونوّه الموقع إلى أن ماري دونالدسون، زوجة ولي عهد الدنمارك، التقت الأمير فريدريك في سنة 2000، في سيدني، عندما ذهب لتشجيع مواطنيه في الألعاب الأولمبية. وقد تزوج هذا الثنائي في سنة 2004. وفي العائلة ذاتها، التقت الأميرة الدنماركية الحالية ماري كافالييه، التي عملت سابقا في مجال التسويق، الأمير يواكيم في حفل خاص. وعلى الرغم من ترددها في البداية، إلا أنها قبلت عرض الزواج من الأمير في سنة 2008.

وأشار الموقع إلى أن تاتيانا بلاتنيك، أميرة اليونان والدنمارك، التقت زوجها نيكولاس سنة 2003. وقد عملت في مجال الأزياء لفترة، إلى أنها تزوجت، وأصبحت من بين أفراد العائلة المالكة في سنة 2010. وفي السياق ذاته، تزوجت الملكة سونيا هارلدسن من ولي العهد هارلد في سنة 1968، وأصبحت ملكة النرويج في سنة 1991.

وأضاف الموقع أن الأميرة ميته ماريت، زوجة ولي عهد النرويج الأمير هاكون، وبالإضافة إلى كونها من عامة الشعب، تعتبر أما عزباء لطفل. ولكن ذلك لم يمنعها من الزواج بالأمير هاكون في سنة 2001.
وأشار الموقع إلي أن الملكة الحالية للأردن، رانيا، عملت في مجال التسويق، إلى أن التقت الأمير عبد الله في سنة 1992، وبعد سنة تزوجا. وأصبحت رانيا ملكة للأردن في سنة 1999، وهي أم لأربعة أطفال.

وأوضح الموقع أن جيتسون بيما، ملكة بوتان الحالية، تزوجت ملك بوتان في سنة 2011، وأنجبت طفلهما الأول في سنة 2016. ومن المثير للاهتمام أن الملك التقاها عندما كان أميرا، واعتزم الزواج بها عندما تكبر.

وأفاد الموقع بأنه وبعد بعض الوقت، ستصبح ميغان ماركل من بين أفراد العائلة المالكة البريطانية. وستتخلى ماركل بذلك عن مهنتها على اعتبارها ممثلة لتكريس نفسها لواجباتها ضمن العائلة المالكة. ووفقا لبعض الأخبار، سيصبح الأمير هاري دوق ساسكس، وبالتالي ستصبح ميغان دوقة.

وأكد الموقع أن الأميرة ديانا، زوجة الأمير تشارلز السابقة، كانت تنحدر من عائلة نبيلة، فقد كانت ابنة كونت سبنسر. وقد تزوجت من الأمير تشارلز في سنة 1981، إلى أن تطلقا في سنة 1996. وعقب ذلك بسنة واحدة، توفيت الأميرة ديانا في ظروف غامضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *