سياسة

بوريطة وبوسعيد يسلمان رسالة خطية من الملك لولي عهد أبوظبي

استقبل محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الاثنين، بالعين، كلا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، اللذين سلماه رسالة خطية من الملك محمد السادس.

وذكرت وكالة الانباء الإماراتية أن هذه الرسالة تتعلق ب”العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها”.

وأضافت الوكالة أن “بوريطة نقل بهذه المناسبة تحيات الملك إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وتحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الامارات وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار”.

ومن جانبه، حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بوريطة نقل تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتحيات الملك محمد السادس ومتمنياتهما للمملكة المغربية وشعبها الشقيق باطراد التقدم والنماء.

وأضاف المصدر ذاته أن الشيخ محمد بن زايد بحث مع بوريطة وبوسعيد “العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة”.

وأكد الشيخ محمد بن زايد، بهذه المناسبة، “عمق العلاقات الأخوية بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية والتي تنبع من حرص الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان و الملك محمد السادس على دعم هذه العلاقات ودفعها الى مزيد من التطور والنماء في كافة المجالات”.

كما تم خلال اللقاء ذاته، تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Must
    منذ 6 سنوات

    Rien que ça deux ministres pour un courrier il faut le faire