زلزال الناصري يمتد إلى اللاعبين الأساسيين في الوداد

بعد إقالة المدرب عموتة، أنهت إدارة الوداد عقود مجموعة من اللاعبين الذين يشكلون العمود الفقري للفريق الأحمر.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الفريق البيضاوي قرر فك ارتباطه بأربعة لاعبين بشكل رسمي، ويتعلق الأمر بكل من عبد العظيم خضروف رضى الهجهوج ويوسف رابح، والحارس محمد عقيد.

وأضافت هذه المصادر أن إدارة الفريق قررت أيضا إعارة المهاجم الإيفواري نيكيز داهو لفريق الرسينغ البيضاوي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان النادي قد أعلن قبل يومين عن إقالة جماعية للطاقم التقني والطبي للفريق بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدورات الأخيرة من البطولة الاحترافية .
وتعليقا على هذا القرار، أكد عموتة في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أنه تم إبعاده عن طريق بعض الأشخاص في النادي، “وأنا لا أحب أن أسميهم”.

وأضاف المدرب، ” لاحضت أن لاعبي الكرة في بعض الأندية بالمغرب يستطيعون التحكم في بقاء المدرب أو رحيله لكنني لا أعرف إذا كنت قد أبعدت بسبب لاعب لكنني أستطيع أن أؤكد لكم أنني أعرف بعض الأشخاص الذين لم يكونوا مقتنعين ببقائي.”

واختتم عموتة تدوينته قائلا، “أتمنى لوداد الأمة مسيرة موفقة وفريق قادر على المنافسة مستقبلا على اللقب القاري، شريطة عدم التشويش على المدرب ، وفسح المجال أمامه بشكل كامل للاشتغال دون تدخل من أية جهة.”

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك