https://al3omk.com/263106.html

رسميا .. الـSNRT تحصل على حقوق بث مباريات “الأسود” في مونديال روسيا

حصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس العالم المقررة بروسيا في يونيو القادم، عن طريق شبكة BIEN SPORT المالكة للحقوق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الوثيقة المنظمة لحقوق البث التلفزي والإذاعي وعبر الانترنت والهواتف، لمباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتشير الوثيقة إلى القناة أو الجهة المخول لها الحق في بث المباريات، بحسب المناطق الجغرافية. وبالنسبة للمغرب وبلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وبلدان أخرى، فإن قناة “بي إن سبورت” هي صاحبة حقوق البث.

وسيكون بإمكان المغاربة متابعة منتخب بلادهم من خلال قنوات BIEN SPORT عبر البث الفضائي أو من خلال قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عبر البث الأرضي.

وأسفرت قرعة مونديال روسيا، عن وضع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية رفقة كل من منتخبات إسبانيا، البرتغال وإيران.
وتقام النهائيات في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول جمال شمسي:

    هذا البث الأرضي لا يعمل ربما إلا في الرباط والدار البيضاء ومراكش والمدن الكبرى،نحن في المدن الصغيرة والأرياف النائية لانستقبل البث الأرضي فشبكات الإستقبال لم يعد هناك من يهتم بها منذ انتشار الصحون اللاقطة حتى الشبكات والرادارات القديمة لم يعد أحد يهتم بها فلم تعد تعمل.لماذا تنفق الدولة الملايير ولاتهتم الى إعادة الإعتبار للإرسال الأرضي عبر أرجاء الوطن.

أضف تعليقك