آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

مونديال روسيا .. أزيد من من ثلاثة ملايين عدد طالبي شراء التذاكر

بلغ عدد طالبي شراء التذاكر لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا خلال المرحلة الثانية من المبيعات، أزيد من ثلاثة ملايين طلب.

ونشرت وسائل اعلام روسية، الاثنين، بيانا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أشار فيه الى أنه منذ انطلاق المرحلة الحالية من المبيعات، في 5 دجنبر الماضي، تم تلقي 3 ملايين و 141 ألفا و141 طلبا، موضحا أن الفترة الأولى من المرحلة الثانية ستنتهي يوم 31 من يناير الجاري.

ويحق للمشجعين، خلال هذه الفترة، تقديم طلبات لشراء التذاكر لجميع المباريات الافتتاحية والنهائية، فضلا عن تقديم طلبات للمشاركة في برامج أخرى باستخدام التذاكر، وفي حال زادت طلبات شراء التذاكر عن عدد المقاعد، فسيتم توزيع التذاكر وفقا لنظام القرعة.

أما الفترة الثانية من المرحلة الثانية فستجري من 13 مارس إلى 3 أبريل القادمين، وفي هذه الفترة سيتم بيع التذاكر غير الموزعة خلال فترات سابقة، وذلك بنظام الوقت الحقيقي، “بالدور الحي”، من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتحتضن روسيا، لأول مرة في تاريخها، نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وستقام مباريات النسخة 21 للبطولة (64 مباراة)، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية.

وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرة في 11 مدينة روسية، وتضم بالإضافة للعاصمة موسكو، سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ، ونيجني نوفغورود، إلى جانب مدينة روستوف على نهر الدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *