مجتمع

غموض يلف وفاة شابة بإفران.. وعائلتها تترقب نتائج التشريح

تترقب عائلة شابة تبلغ من العمر 27 سنة، وتنحدر من مدينة مريرت نواحي خنيفرة، نتائج التشريح الطبي لجثة ابنتها، بمستشفى محمد الخامس بمكناس، لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، بعد العثور عليها، ليلة أمس، ملقاة وسط الطريق الوطنية رقم 8 على بعد 3 كيلومترات من مقر الدرك الملكي لسوق الأحد واد إفران، نواحي إقليم إفران.

وبحسب معطيات توصلت بها جريدة “العمق” من مصادر محلية، فإن عناصر الدرك الملكي بسرية سوق الأحد اكتشفت جثة الفتاة ملقاة على الطريق بين جماعة سوق الأحد ومدينة أزرو، حيث أصيبت بكسور على مستوى اليدين، وتم ربط الاتصال بوالدها المقيم بمدينة مريرت على الساعة الثامنة ليلا لإبلاغه بالواقعة.

المصادر ذاتها، أشارت إلى أن أخ الضحية صرح بأنها اتصلت به حوالي الساعة السابعة و23 دقيقة ليلا، وأخبرته أنها تحتضر قبل أن ينقطع الخط عندما سألها عن مكان تواجدها حتى يستطيع التنقل إليها لمساعدتها.

وبالمقابل، ذكرت مصادر أخرى من سوق الأحد، أن الفتاة لم تمت وقت العثور عليها بل تم نقلها على عجل إلى مستشفى أزرو، وأنها صرحت للدرك الملكي والطبيب بأنها حاولت الانتحار بشرب “الماء القاطع” قبل أن تتجه إلى الطريق وتعترض العربات حيث صدمتها إحداها وفرت.

وأضافت المصادر ذاتها أن عائلة الفتاة تؤكد أنها أرسلت ابنتها إلى الدكان لشراء بعض الأغراض، ولم تعد منذ ذلك الحين، وأنه تم الاتصال بوالدها لإخبارها بالعثور عليها ملقاة على الطريق بين مريرت وأزرو، مضيفة أن أسباب الوفاة لا تزال غامضة وأن تقرير الطبيب الشرعي هو الذي سيؤكد أسباب وفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *