العمق الرياضي

منتخب المحليين يمر لنهائي الشان بجدارة بعد ثلاثية في مرمى الليبيبن

تأهل المنتخب الوطني للمحليين ولأول مرة إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا للمحلين بعد تفوقه بحصة عريضة على نظيره الليبي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها مساء اليوم مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل للمنخب المغربي هدفين متتاتليين نجم نهضة بركان المتألق العكبي، ليعزز النتيجة بهدف ثالث لاعب فريق الوداد البيضاوي وليد الكرتي من خلال ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني بين الفريقين.

المباراة التي شهدت خطأ قاتلا لحارس المحليين المنتمي لفريق الرجاء البيضاوي والذي مكن الليبيين من التعديل، عرفت أداء قتاليا للمغاربة في الشوطين الإضافيين على الرغم من استبدال أبرز عناصره وهم أشرف بنشرقي ولحسن الحداد وأيوب الكعبي‎.

هذا وسيتعرف المنتخب المغربي للمحليين مساء اليوم عن منافسه على لقب الشان المنظم بالمغرب. بعد نهاية مباراة كل من المنتخبين النيجيري والسوداني، والتي ستجرى بالملعب المبير بمراكش.

ويعد المنتخب المغربي مرشحا فوق العادة للظفر بالكأس هذه الدورة بالنظر لعاملي الأرض والجمهور وأيضا للتفوق الفني والتقني اللذي أبان عليه المنتخب حسب العديد من المتخصصين في الشأن الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *