مجتمع

الأمن يفك لغز جريمة سيدي بنور.. و”تصفية حسابات” وراء ارتكابها

اعتقلت مصالح الأمن بسيدي بنور، اليوم الأحد، ثلاثة أشخاص يشتبه في ضلوعهم في جريمة قتل أربعيني يشتغل في بيع السيارات المستعملة ويمتلك محلا لغسل السيارات، عثر عليه ليلة أمس السبت مضرجا في دمائه داخل الصندوق الخلفي لسيارته.

ووفق معطيات حصلت عليها جريدة “العمق”، من مصادر محلية، فإن مصالح الأمن بسيدي بنور استطاعت فك لغز الجريمة، بعد توقيف شخص يمتهن غسل السيارات، والذي أقر بوجود شخصين آخرين ساعداه في الجريمة، داخل محل لغسل السيارات، يوم الجمعة الماضي.

إقرأ أيضا: جريمة قتل بشعة تهز سيدي بنور.. وهكذا وجدت جثة الضحية (صور)

وحاول الجاني، تضيف المصادر تمويه المحققين في بادئ الأمر حيث أكد لهم أنه شاهد الضحية وهو على متن سيارة رباعية الدفع رفقة ثلاثة أشخاص ملتحين، ليضيف أن الضحية تشاجر مع الملتحين، وهي الرواية التي لم يقتنع بها المحققون، حيث استمروا في التحقيق معه إلى أن أقر بارتكابه الجريمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الدافع وراء ارتكاب الجاني لجريمته هو الانتقام بسبب حسابات شخصية حول التجارة في السيارات، مضيفة أن عناصر الأمن رافقت المتهم إلى محل غسل السيارات حيث تم العثور داخله على أداة الجريمة والتي كانت عبارة عن عصا ومفك براغي “تورنفيس”، كما عثر على هاتف الضحية في قناة للصرف الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *