مروحية للجيش تنقل مريضة من جماعة “إيمي نولاون” إلى مستشفى ورزازات

تدخلت مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية، اليوم الاثنين، على متنها فريق طبي تابع للمركز الاستشفائي الإقليمي بورزازات، لإسعاف ونقل سيدة مريضة من جماعة “إمي نولاون” إلى المستشفى المذكور.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/02/ezdfr.jpg
وأوضح بلاغ لإدارة المركز الاستشفائي الإقليمي بورزازات، أنه “تم إرسال بعثة صحية تابعة للمركز، على متن مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية إلى الجماعة الترابية إيمي نـــــولاون،حيث تم إسعاف ونقل سيدة ، البالغة من العمر 48 سنة، تعاني من فتق على مستوى البطن، إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بورزازات، قصد استكمال الفحوصات والعلاجات الضرورية، حيث استفادت من عملية جراحية كللت بالنجاح”.

وأشار البلاغ ذاته، والذي تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، أن “عملية إسعاف المريضة تمت بنجاح، بفضل تظافر الجهود وتسخير الإمكانيات البشرية واللوجيستكية التابعة للمصالح الصحية الإقليمية والسلطات الإقليمية والمحلية والدرك الملكي والأمن الإقليمي والوقاية المدنية تحت إشراف عامل إقليم صاحب الجلالة على إقليم ورزازات”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/02/zssz.jpg
كما أشار المصدر ذاته، إلى أن “هذا التدخل الاستعجالي بجميع مراحله، خلف ارتياحا واطمئنانا كبيرين لدى أسرة المريضة والطاقم الصحي، كما لقي استحسانا لدى ساكنة المنطقة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك