https://al3omk.com/270781.html

جمهور الرجاء يهاجم “السيسي” والبنزرتي عبر مدرجات الديربي (فيديو)

هاجمت جماهير الرجاء البيضاوي، الرئيس الانقلابي لمصر عبد الفتاح السيسي، والمدرب التونسي فوزي البنزرتين وذلك عبر لافتة رفعتها خلال مباراة الديربي أمام الوداد البيضاوي، السبت الماضي.

ورفعت جماهير النسر الأخضر، “لافتة مهينة” ضد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، تذكره بموقفه المساند للسيسي.

وكتب في اللافتة التي رفعت بمدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء: “لولا اسم الرجاء الرياضي لذهبت يا ط… في داهية”، وذلك على وزن “لولا عبد الفتاح السيسي لذهب العالم العربي في داهية”.

وقالت الصفحة الرسمية لفصيل “كرين بويز” المساند للرجاء البيضاوي، إن هذه الرسالة جاءت ردا على مدرب الوداد الجديد، فوزي البنزرتي الذي أساء للشعب المصري الشقيق والشعوب العربية بسبب قوله: “إنه لولا السيسي لذهب العالم العربي في داهية”.

وأضافت الصفحة: “الرد كان بطريقة استفزازية وجاء بنفس صياغة المدرب للعبارة في إحدى خرجاته الإعلامية”.

وتابع الفصيل الرجاوي: “الخبيث يساند الخبيث، والرجاء من تصنع الأسماء، ولن يفلح المرتزقة خارج أسوارها”.

وكان المدرب التونسي في تصريح تلفزيوني، قد أشاد بزعيم الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، واعتبره صمام أمان للعالم العربي، وهو التصريح الذي خلف العديد من الانتقادات له، تونسيا وعربيا، حسب ما أوردته صحيفة “عربي 21” اللندنية.

وانتهى الديربي رقم الـ 123، الذي جمع الغريمين التقليديين الوداد والرجاء البيضاويين، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم مؤجل الدورة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بفوز “النسور الخضر” بهدفين لواحد.

وكان فريق الوداد البيضاوي، بطل إفريقيا، سباقا للتسجيل بواسطة عمر بوطيب ضد مرماه في الدقيقة 20، قبل أن يعدل الكفة للرجاء اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 33، ثم أضاف بدر بانون هدف الفوز في الدقيقة 87.

وعقب هذا الفوز وهو الثامن له في الموسم مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم، ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز الثاني بمجموع 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر حسنية أكادير، فيما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي، حامل اللقب، عند 16 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وسبع هزائم ليظل في المركز الثاني عشر.

وهذا هو الفوز الـ 35 للرجاء البيضاوي مقابل 29 هزيمة و 59 تعادل بين الفريقين في تاريخ المواجهات بين قطبي كرة القدم المغربية منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول ابو فاطمة:

    والله ليس لي اهتمام بكرة القدم…ولكن هدا الشعار الدي رفعه جمهور الرجاء البيضاوي البطل اثلج صدري وافرحني كثيرا ….فعلا الخبيث يساند الخبيث والمنحط يعجبه المنحط والغدار يصفق للغدار …ومن اخبث واكثر انحطاطا وجرما وغدرا من الخسيسي؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقك