https://al3omk.com/271126.html

في مباراة “هتشكوكية”.. الرجاء يحقق “الريمونتادا” ضد خريبكة ويتصدر البطولة (فيديو)

حقق فريق الرجاء البيضاوي “الريمونتادا” بعد تفوقه على ضيفه أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بعدما كان منهزما بهدفين لصفر في مباراة مثيرة جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

فبعدما كان “النسور الخضر” منهزمون بهدفين لصفر خلال الشوط الأول، سجلهما لأولمبيك خريبكة كل من آدم النفاثي في الدقيقة 28، وأوشن في الدقيقة 47، عاد الرجاء بقوة للمبارة وسجل ثلاثية خلال 5 دقائق في بداية الشوط الثاني، سجل منها محسن ياجور هدفين في الدقيقة الـ50 والـ55، و”مابيدي ليما” في الدقيقة 51.

وبينما كانت المبارة تتجه نحو فوز الرجاء بثلاثة أهداف لاثنين، فاجأ الفريق الخريبكي جماهير القلعة الخضراء في عقر دارها، وسجل هدف التعادل في الدقيقة ما قبل الأخيرة عبر اللاعب أوشن الذي وقع هدفه الثاني في المباراة، إلا أن الرجاء حافظ على آماله في الفوز حتى آخر لحظات المباراة، وهو ما تأتى بعدما عاد محسن ياجور ليسجل الهاتريك والهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وعقب هذا الفوز، وهو الثالث له على التوالي والتاسع في الموسم مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم، انتزع “النسور الخضر” صدارة البطولة بـ31 نقطة، من فريق حسنية أكادير الذي اكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه شباب الريف الحسيمي، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز 12 بمجموع 16 نقطة إلى جانب الوداد البيضاوي، الذي يواجه اليوم الفتح الرياضي بالرباط.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدورة، تعادل شباب أطلس خنيفرة مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، حيث سجل أهداف الفريق “الزياني” كل من ابراهيم الباز (د8) وهشام مرشاد (د11) و كومباوري بسيرو (د57)، فيما وقع أهداف الفريق “الدكالي” كل من سايمون سوفا (د42) و أنور جيد 89 و عدنان الوردي (90+2) .

وارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي عقب هذا التعادل إلى المركز الرابع بمجموع 25 نقطة إلى جانب الجيش الملكي الذي فاز على مضيفه سريع وادي زم (0-1)، فيما ظل فريق شباب أطلس خنيفرة في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك