https://al3omk.com/271150.html

الوداد يحقق فوزا كبيرا على الفتح .. واتحاد طنجة يطارد الرجاء (فيديو)

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا كبيرا على مستضيفه فريق الفتح الرياضي، بأربعة أهداف لاثنين، وذلك في مباراة جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية مركب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم مؤجل الدورة السادسة عشرة من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، بقيادة الحكم رضوان جيد.

الفريق البيضاوي وفي واحد من أسرع أهداف البطولة، سجل هدفه الأول في شباك الفتح قبل انتهاء الدقيقة الأولى من المباراة عبر اللاعب محمد الناهيري، قبل أن يتمكن اللاعب يوسف أنور من تعديل الكفة لممثل العاصمة في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وبعد انطلاق الجولة الثانية، سجل لاعب الفتح محمد أمسيف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68، قبل أن يضاعف النتيجة لفريق الوداد اللاعب إسماعيل الحداد ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 73، ليعود الناهيري مجددا ويسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة عند الدقيقة 82، فيما استطاع الفتح تقليص النتيجة عبر اللاعب يوسف أنور في الدقيقة ما قبل الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده إلى 19 نقطة في الصف الحادي عشر، فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي في المركز السابع بمجموع 23 نقطة.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدورة، حقق فريق اتحاد طنجة فوزا مهما على ضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية الملعب الكبير لطنجة، حيث سجل هدفي ممثل البوغاز كل من اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة 15، والمهدي النغمي في الدقيقة 48، فيما وقع هدف الفريق البركاني اللاعب سليمان ولد الحاج في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وعقب هذا الفوز، عزز فريق اتحاد طنجة موقعه في المركز الثاني بمجموع 30 نقطة إلى جانب حسنية أكادير الذي تعادل مع شباب الريف الحسيمي بدون أهداف، فيما ارتقى نهضة بركان إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، ليكون بذلك فريقا اتحاد طنجة وحسنية اكادير في مطادرة مباشرة للمتصدر الجديد الرجاء البيضاوي.

وكان فريق فريق الرجاء البيضاوي قد حقق “الريمونتادا” بعد تفوقه على ضيفه أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بعدما كان منهزما بهدفين لصفر في مباراة مثيرة جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الـ16 للبطولة، ما جعله يتصدر الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن حسنية أكادير واتحاد طنجة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك