https://al3omk.com/271529.html

الجامعة تعاقب أندية بالبطولة الاحترافية بسبب “شغب الملاعب”

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق عدد من الأندية بالقسم الأول من البطولة الاحترافية، وذلك خلال اجتماعها أول أمس الثلاثاء، وأصدرت القرارات التالية:

• توقيف مصطفى فتاح، المعد البدني لفريق اولمبيك خريبكة لـ6 مباريات 3 منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 6000 درهما، للسب والقدف في حق حكم اللقاء الذي قاد لقاء فريقه بنادي الجيش الملكي لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول.

• توقيف جواد بنكيران، المدير الإداري لفريق اولمبيك خريبكة لـ3 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، لاحتجاجاته على قرارات الحكم الذي قاد لقاء فريقه بنادي الجيش الملكي لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول، مع تسجيل حالة العود.

• تغريم نادي الكوكب المراكشي، مبلغ 5000 درهما لرمي جماهيره أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش بالقنينات خلال لقاء الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول.

• تغريم نادي الجيش الملكي، مبلغ 5000 درهما لرمي جماهيره أرضية ملعب مركب الفوسفاط بمدينة خريبكة بالشهب النارية خلال لقاء أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول.

• تغريم نادي الجيش الملكي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زام، لحساب فعاليات الجولة 16 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك