https://al3omk.com/271875.html

الأحرار يجمع كوادره لمناقشة مشاكل المغرب.. ويطالب برفع “الحكرة”

يلتئم اليوم السبت في مدينة الدار البيضاء، أطر حزب التجمع الوطني للأحرار من المنظمات الموازية في لقاء تواصلي يهدف إلى مناقشة المشاكل التي يتخبط فيها المغرب، وذلك من أجل الخروج بخلاصات بخصوص النموذج التنموي الجديد الذي يطرحه الحزب.

وفي هذا السياق، أوضحت رئيسة هيئة الأطباء التجمعيين نبيلة رميلي، أن الهيئة التي ترأسها تسعى إلى إعداد برنامج متكامل من أجل جعل المواطن في صلب اهتمامات الحزب، متعهدة بجعل البرنامج وسيلة لخدمة المواطنين.

وشددت المتحدثة ذاتها على المواطنين سئموا من “الحكرة” في التعامل معهم بمختلف الإدارات والمؤسسات، مشيرا أن الحزب جاء لمحاربة “الحكرة” داخل المجتمع، مبرزة في هذا الإطار أن صحة المواطنين لا يمكن التلاعب بها.

وأضافت أن حزب الأحرار سيجند أطره من أجل تنظيم قوافل طبية لفائدة المناطق النائية من أجل أن يستفيد الجميع من العلاج، قائلة: “ها البلاد قراتنا ويجب أن نرد لها الجميل”، مشيرة أن حزب الأحرار سيكون إلى جانب المواطنين.

من جانبه، أوضح رئيس هيئة المهندسين التجمعيين أحمد بواري أن الهيئة منكبة على وضع خطة عمل متواضعة للمساهمة في تنزيل وإخراج برامج الحزب على ارض الواقع، مبرزا أن الهيئة تشتغل بتنسيق تام مع قيادة الحزب وجميع الهيئات من أجل ضمان التكامل والفعالية في تنزيل برامج الحزب.

وأشار بواري أن هيئة المهندسين التجمعيين تضم بين صفوفها الآن حوالي 500 منخرط من المهندسين المغارب، مبرزا أن الرهان الذي تسعى إليه الهيئة هو الوصول إلى ألف منخرط مع نهاية السنة الحالية.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول واحد أو صافي:

    شكون حاگر المغاربة في البنزين أ وجوه النفاق؟؟!! الله يلعن اللي ما يحشم!

أضف تعليقك