https://al3omk.com/271908.html

أخنوش: الأحرار ليس دكانا سياسيا.. والعلمي: لا نغتني من السياسية

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، إن حزب الأحرار ليس دكانا سياسيا كما تُتّهم باقي الأحزاب، مشيرا إلى أن حزبه جاء للاشتغال مع الجميع ومستعد لمد يده لمن يريد أن يعمل لما فيه مصلحة الوطن.

وأوضح أخنوش، الذي كان يتحدث في اللقاء التواصلي لمنظمات الحزب الموازية المهنية، صباح اليوم السبت، أن حزب الأحرار عازم على العمل بنفس الطريقة التي يعمل بها الآن حتى الانتخابات المقبلة، مشيرا أنه لا ينتظر حتى اقتراب الانتخابات للعمل.

ودعا أخنوش أطر وكوادر الحزب إلى تنظيم اللقاءات التواصلية في مناطقهم، من أجل التعرف على هموم ومشاكل الساكنة المحلية، داعيا أطر الحزب إلى العمل على مساعدة الجميع حتى لو كانوا من أطياف سياسية مختلفة.

وفي سياق آخر، أوضح زعيم التجمعيين أن حزب الأحرار سيعرض خلال مؤتمره الجهوي الأخير بمدينة أكادير، الخلاصات التي تم التوصل إليها بشأن النموذج التنموي الذي يريد الحزب أن يكون مدخلا لحل مشاكل المغاربة.

اقرأ أيضا: الأحرار يجمع كوادره لمناقشة مشاكل المغرب.. ويطالب برفع “الحكرة”

وأبرز المتحدث، أنه سيتم خلال المؤتمر ذاته تحديد هوية الحزب الجديدة، مشيرا أن التوجه الحالي بعد إجراء مجموعة من استطلاعات الرأي بين أعضاء الحزب، هو أن الغالبية تريد أن يكون الحزب وسطيا ويتبنى الديمقراطية الاجتماعية.

من جانبه، أوضح عضو المكتب السياسي للحزب مولاي حفيظ العلمي، أن حزب الأحرار حزب مسؤول ويجب أن يساهم في حل المشاكل التي توجد في المغرب، وخاصة على مستوى الصحة والتعليم والتشغيل رغم أنه يدبّرها في الحكومة.

وأضاف العلمي في كلمة مماثلة أن أعضاء حزب الأحرار لا يمارسون السياسة بشعبويّة وأنهم لم يأتوا لممارسة السياسية من أجل الاغتناء، مشيرا أن أكبر مشكل يعاني منه المغرب يتمثل في التشغيل، وأنه سيساهم بأفكاره لمحاولة حل هذا المشكل.

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول المعقول هو لدايم:

    جميل…والله جميل…ولكن لو كان بمزوي إداوي كن راه دوا راسوا….الاغتناء من السياسة…..ما دا جرى في صفقات تأمين القطاع الفلاحي…..

  2. يقول ابراهيم:

    ليس دكانا بل هو قصرا سياسيا لأن الدكان مقادش على 500طاولة للأكل حزب التجمع اللحمي والبرقوق ما هو إلا ورقة من أوراق التي يلعب بها المخزن وأغنياءضد الديموقراطية وضد الشعب .

أضف تعليقك