آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

اتحاد طنجة ينتزع الصدارة من الرجاء بعد فوزه على الراك في الدقيقة 91 (فيديو)

أزاح فريق اتحاد طنجة، الرجاء البيضاوي من صدارة البطولة الاحترافية، وتصدر الترتيب العام بـ33 نقطة، عقب فوزه على مضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على أرضية ملعب نادي النجم بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الـ17 لأندية القسم الأول.

وافتتح اتحاد طنجة نتيجة اللقاء في الدقيقة 55 عن طريق خالد صروخ من ضربة جزاء، تمكن بعدها “الراك” من إدراك التعادل بواسطة البوركينابي محمد واتارا (د83)، قبل أن يحسم “فارس البوغاز” نقاط المباراة لصالحه عبر أسامة الغريب في الدقيقة 90+1.

ورفع اتحاد طنجة بعد هذا الفوز رصيده إلى 33 نقطة، ليزيح الرجاء البيضاوي (31 نقطة) من الصدارة، الذي انهزم أمس السبت في لقاء الكلاسيكو أمام الجيش الملكي بهدفين لواحد. أما الراسينغ البيضاوي فظل في المركز الـ15 ماقبل الأخير، وتجمد رصيده عند 12 نقطة.

وكان فريق الجيش الملكي قد فاز على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد، في مباراة “الكاالسيكو” التي جمعت بينهما أمس الأحد على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ17 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من محمد كمال (د18) و مهدي برحمة (د41)، فيما وقع هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب عبد العظيم خضروف (د21)، علما أن هداف البطولة وفريق الرجاء محسن ياجور أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 29.

https://www.youtube.com/watch?v=a3x7MVsOXNs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *