آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

“الفيفا” تهنئ الوداد.. وهذه هي المكافأة المالية التي حصل عليها الفريق

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فريق الوداد الرياضي بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه، معلقا على صفحته الرسمية بتويتر: “الوداد البيضاوي فاز بـ1-0 على تي بي مازيمبي وتوّج بطلاً لكأس السوبر الأفريقي لأول مرة في تاريخه! تهانينا بالإنجاز الجديد لبطل المغرب وجماهيره وللكرة المغربية”.

فريق الوداد حصل على مكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه بكأس السبور، خلال المباراة التي جمعته أمس السبت أمام مازيمبي الكونغولي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وسط حضور جماهيري فاق 45 ألف متفرج، حيث كان “الكاف” قد رفع منح الفرق الفائزة بالسوبر، إلى 100 ألف دولار للفائز، و75 ألف دولار للوصيف.

وكان اللاعب الودادي أمين تغزوي قد قاد فريقه للتتويج بلقب السوبر الإفريقي الأول في تاريخه، بعد فوزه على تيبي مازيمبي الكونغولي بهدف لصفر، وذلك في الدقيقة 83 من المباراة، فيما أهدر وليد الكرتي ركلة جزاء للوداد الرياضي في الدقيقة 55 من المباراة، كما ألغى الحكم الزامبي ركلة جزاء أعلن عنها لصالح الوداد، قبل أن يتراجع عنها باستخدام تقنية “الحكم الفيديو”.

وبهذا الفوز، يضيف الوداد لقب السوبر الإفريقي إلى خزينته بعد تتويجه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، وقبلها لقب البطولة الاحترافية للموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *