آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء يقسو على الكوكب.. والتعادل ينهي لقاء الدفاع ووادزم (فيديو)

فاز فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف للاشيء، قي المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة ال18 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “النسور الخضر” كل من محسن ياجور في الدقيقتين 60 و65، رافعا رصيده إلى 13 هدفا في صدارة هدافي البطولة، و ليما مابيدي (90+8).

واستعاد الرجاء البيضاوي مؤقتا بعد هذا الفوز، مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اتحاد طنجة الذي يستقبل في وقت لاحق اليوم أولمبيك خريبكة، أما الكوكب المراكشي الذي مني بالهزيمة السابعة هذا الموسم فتوقف رصيده عند النقطة 21، وظل في المركز الحادي عشر.
https://www.youtube.com/watch?v=bxUq3PQkN0s
وعن نفس الدورة، تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع مضيفه سريع وادي زم بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.

وعقب هذا التعادل ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز الخامس بمجموع 26 نقطة إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي الذي تفوق أمس بميدانه على المغرب التطواني بهدفين للاشيء، كما بقي سريع وادي زم بدوره في المركز ال13 إلى جانب شباب أطلس خنيفرة الذي فاز أمس على ضيفه شباب الريف الخسيمي بهدف للاشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *