سياسة

الأمن يحقق في تزوير توقيع النائب حيكر في مشروع عقاري كبير بالبيضاء

تباشر السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء التحقيق في شكاية وضعها عبد الصمد حيكر النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية للدارالبيضاء، يُطالب من خلالها بالتحقيق مع جهة قامت بتزوير توقيعه في مشروع عقاري كبير بمدينة الدار البيضاء.

وقال حيكر في تصريح لجريدة “العمق” إنه اكتشف مؤخرا وجود توقيع مزور يحمل اسمه باعتباره نائبا لعمدة الدار البيضاء مكلفا بقطاع التعمير، في أحد المشاريع العقارية بالعاصمة الاقتصادية، وهو ما دفعه إلى إخبار العمدة، الذي أمر بدورة بتحريك مسطرة التحقيق من أجل الاهتداء إلى الجهات أو الجهة التي قامت بفعل التزوير.

وأوضح المسؤول المذكور، أن المصالح الأمنية استمعت إليه في هذا الصدد وأنه قدم إفادته بشأن الموضوع وقدم جميع الوثائق اللازمة، مشيرا إلى أن المصالح المعنية تباشر عملها من أجل اكتشاف المتورطين في التزوير، رافضا الكشف عن اسم المشروع موضوع التحقيق ولا اسم المقاولة التي تباشر انجاز المشروع العقاري المشار إليه.

وشدد نائب عبد العزيز العماري أنه لا يتوفر على أي معطيات بشأن من قاموا بفعل التزوير، وهل هم داخل مصالح الجماعة أم خارجها، مبرزا أن الرقم التسلسلي الخاص بهذا المشروع العقاري الذي حصل رخصة مزورة، يرجع إلى مشروع آخر سبق أن تم تسليمه في وقت سابق في منطقة أخرى بمدينة الدار البيضاء، مشيرا أنه ينتظر استكمال التحقيق من أجل تقديم التوضيحات اللازمة في هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مظلوم
    منذ 6 سنوات

    لا استبعد ان يكون المشروع العقاري المتواجد بشارع لاجيروند لان ساكنة هذا المجمع في كل مرة و عبر الجرائد المكتوبة أو الالكترونية و الشكايات الموجهة للسلطات المحلية والقضائية فتح تحقيق في الوثائق الادارية المزورة