https://al3omk.com/275628.html

لأول مرة هذا الموسم.. حمامة تطوان تترك المركز الأخير بفوزها على واد زم (فيديو)

استطاع فريق المغرب التطواني ترك المركز الأخير الذي ظل يقبع فيه منذ بداية الموسم الحالي للبطولة الاحترافية لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه نادي سريع وادي زم بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم منافسات الدورة 19.

وبينما كانت تسير نتيجة المباراة نحو التعادل السلبي صفر لمثله، استطاع اللاعب وليد خلدوني تسجيل هدف الفوز لفريق الحمامة البيضاء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع (90+2)، وذلك وسط فرحة عارمة بين جماهير الفريق التي حجت بكثافة لتشجيع فريقها رغم تهاطل الأمطار.

وعقب هذا الفوز وهو الثالث له في الموسم مقابل أربعة تعادلات و 12 هزيمة، رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى 13 نقطة في المركز 15، وترك مؤقتا “المصباح الأحمر” لفريق الراسينغ البيضاوي، الذي سيستضيف غدا أولمبيك آسفي.

أما فريق سريع وادي زم، فظل في المركز الثالث عشر بعد أن تجمد رصيده عند 18 نقطة إلى جانب شباب أطلس خنيفرة الذي يحل اليوم ضيفا على نهضة بركان.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعادل مع ضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله، في لقاء قمة الدورة 19 للبطولة الاحترافية، الذي جرى أمس الجمعة بدون جمهور على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ليعزز بذلك فريق مدينة البوغاز موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 37 نقطة  بفارق نقطتين عن مطادره المباشر الرجاء البيضاوي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك