نهضة بركان يرتقي للمركز الخامس .. والأمطار تؤجل مباراة الدفاع والوداد (فيديو)

ارتقى فريق نهضة بركان إلى الرتبة الخامسة، بعد فوزه بميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدفين لولحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الـ19 للبطولة الاحترافية.

اللاعب سلمان ولد الحاج سجل الهدف الأول لنهضة بركان في الدقيقة 20، قبل أن يعود زميله في الفريق لحسن أخميس، ثلاث دقائق بعد ذلك، ليضاعف النتيجة في بهدف ثانٍ، فيما وقع هدف فريق شباب أطلس خنيفرة اللاعب هشام مراد في الدقيقة 25، بينما ضيع هداف نهضة بركان وبطولة إفريقيا للمحليين الأخيرة، أيوب الكعبي، ضربة جزاء في الدقيقة 58.

وبهذا الفوز، ارتقى فريق نهضة بركان عقب هذا الفوز إلى المركز الخامس بمجموع 28 نقطة رفقة الجيش الملكي، الذي سيستضيف الكوكب المراكشي غدا الأحد، فيما ظل فريق شباب أطلس خنيفرة في المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة إلى جانب فريق سريع وادي زم، الذي انهزم في وقت سابق اليوم أمام مضيفه المغرب التطواني بهدف للاشيء سجله وليد خلدوني في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع (90+2).

وشهدت الدورة تأجيل مباراة القمة بين الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي، التي كانت مقررة اليوم السبت، بملعب العبدي بالجديدة بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على الجديدة، حيث أوضحت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن هذا التأجيل جاء بناء على قرار الحكم سمير الكزاز بعدم إعطاء انطلاقة المباراة نظرا لعدم صلاحية أرضية الملعب وعدم وضوح الخطوط.

وكشفت الجامعة أنه تقرر تأجيل هذه المباراة إلى يوم غد الأحد ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب العبدي بالجديدة، مشيرة إلى أنه يتعين على نادي الدفاع الحسني الجديدي اتخاذ جميع الترتيبات لتنظيم هذه المباراة في أحسن الظروف.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك