https://al3omk.com/275740.html

صدمة في إيطاليا بعد وفاة “أستوري”.. والدوري يوقف مباريات الجولة 27 (صور)

أعلنت رابطة الأندية الإيطالية لكرة القدم عن تأجيل مباريات الجولة 27 من بطولة “الكالتشيو” التي كان من المفترض أن تلعب اليوم الأحد، وذلك حدادا على وفاة ديفيد استوري نجم فيورنتينا، الذي توفي صباح اليوم الأحد عن سن ناهز الـ31 عاما.

وذكرت الرابطة، على موقعها الرسمي، أنه عثر على استوري ميتا في غرفته بالفندق، صباح اليوم، قبل مباراة فريقه ضد أودينيزي، مشيرة إلى تأجيل جميع مباريات اليوم في الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى بعد الخبر.

وقالت رابطة الأندية الإيطالية، في إعلانها للتأجيل، “بسبب الصدمة الشديدة لأسرة كرة القدم الإيطالية، وبسبب الأجواء العصيبة التي تمر بها أسرة ديفيد استوري، كل مباريات الدوري الإيطالي اليوم تم تأجيلها إلى وقت لاحق”.

وكان استوري انضم إلى فيورنتينا قادما من كالياري على سبيل الإعارة في شهر غشت 2015، وخاض 14 مباريات دولية مع منتخب إيطاليا ما بين 2012 و2017ـ وقبل ذلك أمضى ستة أعوام مع كالياري وأعير إلى روما لعام واحد.

ونعى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اللاعب الدولي دافيد أستوري وقدم التعازي لعائلته.

وقال ماتيو رينتسي رئيس وزراء إيطاليا السابق: “غير معقول. أنا لا أصدق وأبكي مع أسرته ومع كل جماهير فيورنتينا. وداعا أيا القائد”.

وقبل قرار تأجيل مباريات يوم الأحد، قال مدرب ميلانو جينارو جاتوسو “لا أتصور إقامة مباراة قمة ميلانو بعد كارثة بهذا الشكل”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك