آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد مغادرته الصف الأخير .. المغرب التطواني يكافئ لاعبيه ماليا

منح المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، مكافأة مالية للاعبين، تحفيزا لهم بعد الفوز المثير الذي حققوه على حساب فريق سريع واد زم في الوقت بدل الضائع، أمس السبت بملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

مكافأة إدارة الفريق للاعبين جاء بعد مغادرة حمامة تطوان الصف الأخير الذي كانت تقبع فيه منذ بداية الموسم الكروي الحالي، ليحتل الفريق المركز ما قبل الأخير بـ13 نقطة.

ورغم أن المغرب التطواني لازال بحاجة لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية لتفادي الهبوط للقسم الثاني، إلا أن الهدف الذي سجله اللاعب وليد خلدوني في شباك سريع واد زم في الدقيقة 92، أحيت آمال الفريق التطواني للبقاء في قسم الكبار.

وعقب هذا الفوز وهو الثالث له في الموسم مقابل أربعة تعادلات و 12 هزيمة، رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى 13 نقطة في المركز 15، وترك مؤقتا “المصباح الأحمر” لفريق الراسينغ البيضاوي، الذي سيستضيف اليوم أولمبيك آسفي.

أما فريق سريع وادي زم، فظل في المركز الثالث عشر بعد أن تجمد رصيده عند 18 نقطة إلى جانب شباب أطلس خنيفرة الذي انهزم بدوره أمس السبت أمام نهضة بركان.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعادل مع ضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله، في لقاء قمة الدورة 19 للبطولة الاحترافية، الذي جرى أول أمس الجمعة بدون جمهور على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ليعزز بذلك فريق مدينة البوغاز موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 37 نقطة بفارق نقطتين عن مطادره المباشر الرجاء البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *