آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يعود بـ3 نقاط من الجديدة.. والبياض يحسم نزال الحسيمة والفتح (فيديو)

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز مهم على فريق الدفاع الحسني الجديدي، بهدف لصفر، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة الـ19 من البطولة الإحترافية “اتصالات المغرب”.

الدفاع الجديدي كان سباقا لتهديد مرمى الفريق الضيف، بعدما تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أضاعها اللاعب حميد أحداد بعد تصدي ناجح للحارس زهير العروبي.

الشوط الثاني كان حاسما للقلعة الحمراء التي استطاع لاعبوها حصد النقاط الثلاث للمباراة، بعدما سجل المهاجم النيجيري “شيسوم شيكاتارا” هدف الفوز في الدقيقة 79 من رأسية.

وبهذا الفوز استطاع فريق الوداد تقليص الفارق بينه وبين المتصدر اتحاد طنجة إلى 9 نقاط، وارتقى إلى المركز الخامس بـ28 نقطة مؤقتا، إلى جانب فريقي أولمبيك آسفي الذي انتصر بميدانه على الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، ونهضة بركان الفائز أمس على شباب أطلس خنيفرة 2-1.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي فرغم هذه الهزيمة، ظل في المركز الرابع بمجموع 29 نقطة جمعها من ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات وست هزائم.

مباراة الدفاع والوداد، كانت قد تأجلت أمس السبت، بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على الجديدة، حيث أوضحت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن هذا التأجيل جاء بناء على قرار الحكم سمير الكزاز بعدم إعطاء انطلاقة المباراة نظرا لعدم صلاحية أرضية الملعب وعدم وضوح الخطوط.

وفي مباراة أخرى عن نفس الجولة، حسم التعادل السلبي مباراة شباب الريف الحسيمي ضد ضيفه اتحاد الفتح الرياضي، جرت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وعقب هذا التعادل، وهو الثامن له في الموسم مقابل ستة انتصارات وخمس هزائم، انفرد فريق شباب الريف الحسيمي بالمركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة، فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي، في المركز السابع بمجموع 27 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وستة تعادلات وست هزائم.

https://www.youtube.com/watch?v=PeL3PyWEA-c

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *