https://al3omk.com/275869.html

آسفي يعمق جراح الراسينغ في المركز الأخير.. والكوكب يفوز على الجيش

عمق فريق أولمبيك آسفي جراح فريق الراسينغ البيضاوي بعدما فاز عليه بهدفين لواحد في ميدان الأخير، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الـ19 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من حمزة خابة في الدقيقة 5 ومحمد أمين الصبار في الدقيقة 35، فيما وقع هدف الفريق البيضاوي اللاعب شهاب فلات في الدقيقة 6.

وعقب هذه الهزيمة، وهي الـ 11 له في الموسم مقابل ستة تعادلات وفوزين، تجمد رصيد الراسينغ عند 12 نقطة في المركز الأخير، علما أن آخر انتصار له يعود إلى الدورة الـ14 على حساب أولمبيك خريبكة (2-1).

أما فريق أولمبيك آسفي فارتقى إلى المركز الخامس بمجموع 28 نقطة رفقة أندية الوداد البيضاوي الفائز اليوم خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، ونهضة بركان الفائز أمس على شباب أطلس خنيفرة 2-1، والجيش الملكي الذي انهزم أمام الكوكب المراكشي.

وفي مباراة أخرى عن نفس الجولة، فاز فريق الكوكب المراكشي على مضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتقدم فريق الكوكب المراكشي في نتيجة اللقاء في الدقيقتين 19 بواسطة عبد الاله عميمي، و29 عن طريق المهدي الهالكي، تمكن بعدها الجيش الملكي من العودة في النتيجة عبر بانو دياوارا (د64)، وابراهيم البزغودي (د80)، قبل أن يتمكن عبد الاله عميمي من هز الشباك مرة أخرى وانتزاع الفوز من خارج الميدان.

ورفع الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة، وظل في المركز ال11، كما ظل الجيش الملكي في المركز الخامس، وتوقف رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب الوداد البيضاوي ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

فريق أولمبيك خريبكة فاز بدوره على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي للفوسفاط بخريبكة، لحساب الدورة ذاتها.

وعقب هذه النتيجة ارتقى فريق أولمبيك خريبكة إلى المركز الـ11 برصيد 22 نقطة، وفي المقابل ظل الفريق السوسي في المركز الثالث بمجموع 34 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك