مجتمع

الأمن يهتدي إلى هوية بطلة فيديو إباحي صور بورزازات .. وهذه قصته

مثلت، صباح اليوم الاثنين، أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بورزازات، بطلة شريط فيديو إباحي، يوثق لمشاهد جنسية تجمعها بأجنبي من جنسية إسبانية كان يشتغل بمركب نور للطاقة الشمسية.

وتمكنت مصالح الأمن بورزازات من الوصول إلى بطلة الشريط الإباحي، بعد حصولها على معلومات تفيد بتواجدها بمدينة مراكش، حيث تم اعتقالها، أول أمس السبت بمراكش، واقتيادها إلى ورزازات للتحقيق معها.

وكانت الشرطة القضائية بورزازات قد فتحت تحقيقا، الأسبوع الماضي، بأمر من النيابة العامة المختصة، بعد انتشار مقاطع فيديو إباحية بشكل واسع بالمدينة عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، بطلاها إسباني وشابة تنحدر من مدينة مراكش.

إقرأ أيضا: فيديو إباحي عبر “واتساب” بطلاه فتاة وإسباني يستنفر أمن ورزازات

وتوثق مقاطع الفيديو التي صورت بواسطة كاميرا هاتف محمول، لمشاهد جنسية وفي وضعيات مثيرة وساخنة قيل إنها صورت داخل حمام بأحد المنازل بمدينة ورزازات، وتجمع بين أجنبي من جنسية إسبانية وفتاة تنحدر من مدينة مراكش.

ويظهر من خلال الفيديو الجنسي المجزء إلى مقاطع تتراوح مدتها ما بين 30 و60 ثانية، وجه الشابة والإسباني بشكل واضح وهما يمارسان الجنس في وضعيات مثيرة، حيث يظهر أن الفتاة لم تبد أي اعتراض على تصويرها.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها جريدة “العمق” من مصدر مطلع، فإن الشخص الإسباني الذي ظهر في تلك المقاطع الجنسية كان يشتغل سابقا بمركب “نور” للطاقة الشمسية، وتأكد بعد فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية أنه يوجد حاليا خارج الوطن.

وينتظر أن يكشف التحقيق الذي تباشره النيابة العامة مع بطلة الفيديو الإباحي الموقوفة عن تفاصيل مكان وزمان تصويره، كما يرتقب أن يطيح الفيديو بعشيقها الإسباني في حال عودته إلى المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *