نهضة بركان يواصل تألقه بـ”الكاف” ويهزم النادي الإفريقي التونسي بثلاثية (فيديو)

حقق فريق النهضة البركانية فوزا مهما على النادي الإفريقي التونسي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

نهضة بركان كان السباق للتهديف في الدقيقة 23 عبر اللاعب محمد عزيز، ليضيف بعده اللعب الطوغولي “لابا كودجو” الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يتمكن زميله في الفريق لحسن أخميس من مضاعفة الحصة بهدف ثالث في الدقيقة 76، فيما قلص الفارق للنادي الافريقي التونسي اللاعب صابر خليفة من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم 17 مارس بالملعب الأولمبي رادس بتونس العاصمة، حيث يخوض الفريق المغربي مباراة الإياب بامتياز الفوز بفارق هدفين، إذ يكفيه التعادل من أجل التأهل، وحتى الهزيمة بفارق هدف واحد.

وكان فريق نهضة بركان قد تأهل للدور الأول بعد فوزه في الدور التمهيدي على فريق “مبور بوتيت كوت” السنغالي بهدفين لواحد، وتعادله معه إيابا بامبور بالسنغال بهدف لمثله.

ويلتقي مساء هذا اليوم الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها الرجاء البيضاوي، مع “إفسي نواديبو الموريتاني” بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك