https://al3omk.com/277691.html

شباب خنيفرة يرش الملح على جراح الراسينغ البيضاوي

زاد فريق شباب خنيفرة من متاعب فريق الراك بعد الفوز عليه بهدفين لصفر في المباراة التي أجريت مساء أمس السبت بالملعب البلدي بخنيفرة برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

المباراة التي قادها الحكم عادل زرواق من عصبة الغرب بمساعدة كل البرينسي وبوعزة إيكن أما الحكم الرابع هو محمد العلوي من عصبة مكناس وعرفت حضور حوالي 8000 متفرج غصت بهم جنبات الملعب البلدي خاصة وأن المكتب المسير فتح أبواب الملعب بالمجان في مباريات الاياب.

مع إنطلاقة اللقاء بدت رغبة فارس زيان واضحة في معانقة الفوز وتجلى ذلك من خلال محاولتين للاعب البودالي.

ضغط رهيب مارسه المحليون لفك شفرة دفاع الراسينغ لكن تكتل الضيوف في الدفاع حال دون تغيير النتيجة حيث انتهى الشوط الأول بالبياض.

في الجولة الثانية تحكم الخنيفريون في وسط الميدان لتنتظر الجماهير الدقيقة 66 يتحصل اللاعب مرشاد على ضربة جزاء بعد اسقاطه في مربع العمليات انبرى لها اللاعب ساير سيني مسجلا هدف السبق.

بعد ذلك رمى الفريق البيضاوي بكل ثقله في معترك الفريق المحلي بحثا عن هدف التعادل وعلى أثر مرتد هجومي خاطف اللاعب ساير يقضي على أحلام فريق الراك ويسجل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 86.

وعقب هذا الفوز عزز فريق شباب خنيفرة مكانته في سبورة الترتيب مبتعدا عن المنطقة المكهربة حيث ارتقى للمرتبة 13 برصيد 21 نقطة فيما ظل فريق الراسينغ البيضاوي في الصف الأخير ب22 نقطة .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك