https://al3omk.com/277693.html

الدفاع يهزم الجيش ويقترب من ثلاثي الصدارة وأسفي تتغلب على خريبكة

تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الجيش الملكي، بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة ال20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف الفوز لأشبال المدرب عبد الرحيم طاليب، اللاعب بلال المغري في الدقيقة 84.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر اتحاد طنجة الذي لم يفوت فرصة استقباله بميدانه أمس السبت، وفاز على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء.

أما الجيش الملكي فتراجع للمركز السادس، بعد أن مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وتجمد رصيده عند 28 نقطة، إلى جانب فريقي نهضة بركان الذي يحل اليوم ضيفا على اتحاد الفتح الرياضي، والوداد البيضاوي الذي يستقبل مساء هذا اليوم المغرب التطواني.

وعن نفس الدورة، فاز فريق أولمبيك آسفي بميدانه على أولمبيك خريبكة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي عبد الحفيظ ليركي (د4)، وحمزة غودالي (د83).

وانفرد أولمبيك آسفي بعد هذا الفوز، بالمركز الخامس بمجموع 31 نقطة، مستفيدا من هزيمة فريق الجيش الملكي في وقت سابق اليوم أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء ، وذلك في انتظار مبارتي نهضة بركان الذي يحل ضيفا اليوم على اتحاد الفتح الرياضي، والوداد البيضاوي الذي يستقبل هذا المساء المغرب التطواني.

من جهته ظل أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر ، بعد أن توقف رصيده عند 22 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك