"لوصيكا" يطيح بشباب خنيفرة بهدف دون رد

18 مارس 2018 - 20:06

بطموحين متشابهين دارت مباراة أولمبيك خريبكة وشباب أطلس خنيفرة برسم الدورة 21 من البطولة الاحترافية والتي عرفت فوز الفريف المحلي بهدف دون رد.

الفريقين كان هاجسهما معا تقليص فارق النقط بينهما والابتعاد عن فرق أسفل الترتيب.

المباراة التي احتضنها ملعب الفوسفاط امام مدرجات فارغة حيث لم يتعد الجماهير 300 متفرج قادها الحكم اليعقوبي من عصبة الشرق بمساعدة كل من يحيى النوالي وعلاء الدين البوشتاوي.

الشوط الأول في بدايته عرف سيطرة شبه مطلقة لشباب خنيفرة في محاولة لتسجيل هدف السبق في وقت مبكر وكاد لاعبوه ان يسجلوا هذا الهدف في أكثر من محاولة خاصة في الدقيقة 11 من طرف اللاعب امام صاهير الذي توغل وقذفلكن الدفاع أبعد الخطورة عن المرمى.

وأمام تماسك دفاع الخريبكيين لجأ لاعبو شباب خنيفرة الى التسديد من بعيد حيث سدد مرشاد في الدقيقة 15 لكن كرته عالت العريضة .بالمقابل حاول فريق اولمبيك خريبكة إمتصاص هجومات ومحاولات الفريق الضيف والاعتماد على المرتدات الخاطفة التي لم تكن تشكل أي خطر على عصام الحلافي حارس شباب خنيفرة.

مباشرة بعد استئناف المباراة في شوطها الثاني لجأ فريق شباب أولمبيك خريبكة الى الهجوم والضغط على دفاع أبناء الزواغي هذا الضغط أثمر ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات في حدود الدقيقة 52 اللاعب يوسف عكادي انبرى لها مسجلا هدف الفوز.

رد الخنيفريين لتعديل الكفة لم يتأخر طويلا حيث كاد اللاعب صابيرو ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 61 العريضة تنوب عن الحارس الخريبكي في رد الكرة.

بعد ذلك لجأ المدرب الزواغي إلى إحداث تغييرات في تشكيل مجموعته بإدخال كل من الهردومي والكعداوي ومول أتاي لمنح ثقة كبيرة للخط الأمامي لكن تماسك دفاع الخريبكيين حال دون ذلك خاصة وان المحليين لعبوا الربع الأخير من المباراة باقتصاد للحفاظ على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز اولمبيك خريبكة وحسم ديربي جهة بني ملال خنيفرة.

وبهذا الفوز ارتقى فريق اولمبيك خريبكة الى الرتبة 12 برصيد 25 نقطة جمعها من 7 انتصارات و4 تعادلات و10هزائم فيما تجمد رصيد شباب خنبفرة في الرتبة 12 برصيد 25 نقطة جمعها من 4 انتصارات و9 تعادلات و8 هزائم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

نادي الرجاء البيضاوي

الرجاء البيضاوي يعلن شفاء 3 لاعبين من “كورونا”

رسميا .. الكاف يؤجل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الرجاء البيضاوي والزمالك

لاعب الوداد الرياضي

اللاعب سكومة يوقع عقدا احترافيا مع فريق الوداد الرياضي

تابعنا على