رونار: مواجهة صربيا محك حقيقي واختبار للاعبين

رونار: مواجهة صربيا محك حقيقي واختبار للاعبين

23 مارس 2018 - 09:00

أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، استعداداته لمواجهة منتخب صربيا وديا اليوم الجمعة في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم في روسيا المرتقبة يونيو المقبل.

وخاض الأسود أخر حصة تدريبية على ملعب تورينو الأولمبي قبل مواجهة الغد التي تشكل فرصة لعدد من اللاعبين لإثبات قدراتهم وكسب ثقة المدرب للحضور في التشكيلة النهائية التي ستمثل المغرب في المونديال.

وقال مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن مواجهة صربيا الودية، ستكون محكا حقيقيا واختبارا للاعبين، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم يشكلون قاعدة أساسية للائحة الرئيسية للمونديال، وأن أمورا عديدة قد تحدث خلال الفترة المتبقية قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وأكد رونار أن منتخب صربيا منافس من المستوى الجيد، “رغم أننا لسنا متعودين على مواجهة منتخبات أوروبية، إلا أن المباراة ستكون صعبة”.

وعلاقة بالمنتخب، غادر حارس المرمى ياسين بونو حارس مقر إقامة المنتخب المغربي بتورينو بعدما تعذر عليه مواصلة تداريبه رفقة “أسود الأطلس”.

ورغم حضوره منذ اليوم الأول في معسكر المنتخب المغربي إلا أن حارس جيرونا كان مجبرا على مغادرة طورينو حيث تمت مرافقته من قبل أحد المسؤولين في البعثة المغربية ليخضع لكشوفات وفحوصات جديدة بإسبانيا.

جذير بالذكر أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الصربي، تجرى مساء الجمعة بداية من الساعة السابعة والنصف على ملعب أولمبيكو دو تورينو.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

رؤساء المجالس الإقليمية لجهة درعة تافيلالت

رؤساء المجالس الإقليمية بجهة درعة تافيلالت يترافعون لإحداث عصبة لكرة القدم

مصدر خاص لـ”العمق”.. الوداد يحسم رسميا صفقتين بعد نكسته أمام الأهلي المصري

بعد اطلاعه على تقرير النادي .. أخنوش يجدد دعمه لأولمبيك الدشيرة

تابعنا على