تونس تهزم خصم المغرب بالمونديال والبرتغال تخطف فوزا قاتلا من مصر (فيديو)

تونس تهزم خصم المغرب بالمونديال والبرتغال تخطف فوزا قاتلا من مصر (فيديو)

23 مارس 2018 - 22:08

في مباريات ودية مساء اليوم الجمعة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حقق المنتخب التونسي، فوزا مهما على خصم المغرب بالمونديال، المنتخب الإيراني، فيما خطف الخصم الآخر للأسود، المنتخب البرتغالي، فوزا "قاتلا" أمام مصر في آخر 120 ثانية من الوقت الضائع بهدفين لواحد، بينما تعادل المنتخب الإسباني، الخصم الثالث للمغرب، مع نظيره الألماني بهدف لمثله.

هدف بنيران صديقة

وفاز المنتخب التونسي على نظيره الإيراني، بهدف نضيف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل هدف المنتخب التونسي اللاعب الإيراني ميلاد محمدي، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 71، لينهزم بذلك خصوم الأسود في أول ودية لهم قبل انطلاق المونديال.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة كوستاريكا، الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية، فيما يستعد المنتخب الإيراني لمواجهة الجزائر، في اليوم نفسه.

ويلعب المنتخب التونسي، في المجموعة السابعة بالمونديال، بجوار منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما، فيما يلعب المنتخب الإيراني في المجموعة الثانية، بجانب منتخبات المغرب وإسبانيا والبرتغال.

https://www.youtube.com/watch?v=rIR5PwGYpus

فوز قاتل في 120 ثانية

وفي مباراة أخرى، قلب خصم المغرب في المونديال، المنتخب البرتغالي، الطاولة على نظيره المصري وحصد فوزاً في الوقت القاتل بهدفية لواحد، في مباراة ودية جرت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "ليتزيجروند" في مدينة زيورخ السويسرية، استعدادا لبطولة كأس العالم 2018.

الفراعنة تقدموا في المباراة بهدف محمد صلاح في الدقيقة 56، وبينما كان اللقاء يسير نحو انتصار مهم لمصر، قلب كريستيانو رونالدو الطاولة وسجل هدفين في 120 ثانية من ضربتي رأس في الدقيقتين 90+2 و90+4، ليمنح بذلك الفوز للبرتغال.

https://www.youtube.com/watch?v=HgOuasVU7hY

تعادل إسبانيا

أما الخصم الثالث للأسود في المونديال، المنتخب الإسباني، فقد تعامل بهدف لمثله مع نظيره الألماني، في مباراة ودية جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب "إسبريت أرينا".

وافتتح المنتخب الإسباني التسجيل عن طريق رودريجو مورينو في الدقيقة 6، فيما سجل توماس مولر هدف التعادل للألمان في الدقيقة 35.

https://www.youtube.com/watch?v=5YFhDMSwzIo

الأسود يهزمون صربيا

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من الفوز على نظيره الصربي بهدفين لواحد، في مباراة ودية جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الأولمبي لتورينو بإيطاليا، تحت قيادة الحكم الإيطالي ماركو دي بيلو، وذلك ضمن استعداد الفريقين لنهائيات مونديال روسيا 2018.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب أوزباكستان، الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية أخيرة قبل خوض غمار المونديال منتصف يونيو المقبل، في مجموعة قوية تضم إسبانيا والبرتغال وإيران.

https://www.youtube.com/watch?v=e3Rrb6jbXsE

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

محمد هوار

رئيس مولودية وجدة: تعاقدنا مع وادو لـ4 سنوات.. وودادي سابق ناطقا رسميا باسم الفريق

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة يتعادل مع نظيره السنغالي

ليلة إذلال قميص النادي.. الوداد الرياضي يستسلم أمام الأهلي المصري

تابعنا على