آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أولمبيك آسفي يهزم الكوكب وسريع وادزم يعمق جراح الراسينغ (فيديو)

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي ، برسم منافسات الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من حمزة خابة (ض ج 53 ) و حمزة غودالي (د77) ، فيما وقع هدف الفريق المراكشي اللاعب محمد الحلالي في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع (90+1).

وعقب هذا الفوز فك فريق أولمبيك آسفي الارتباط بالجيش الملكي الذي انهزم أمس أمام ضيفه المغرب التطواني (1-0)، وانفرد بالمركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة ، فيما ظل فريق الكوكب المراكشي في المركز الثاني عشر بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة.
https://www.youtube.com/watch?v=ElHX2ijdMCs
وعرفت المباريات التي جرت اليوم فوز نادي سريع وادي زم بميدانه على الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، سجلهما كل من عبدولاي ديارا (د37) و عمر تاهلوشت (د77)، فيما وقع هدف فريق الراسيغ اللاعب محمد واتارا (د90) .

وعقب هذا الفوز انفرد نادي سريع وادي زم بالمركز الثالث عشر، بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة، جمعها من ستة انتصارات ومثلها تعادلات و تسع هزائم، فيما تأزمت وضعية فريق الراسينغ البيضاوي في أسفل الترتيب بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة إثر تلقيه الهزيمة 13 في الموسم مقابل فوزين وأربعة تعادلات.
https://www.youtube.com/watch?v=l7i3qgXSai4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *