آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

رونار يعزز تشكيلة الأسود بلاعبين من الوداد قبل مباراة أوزبكستان

وجه الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الإثنين، الدعوة للاعبي نادي الوداد البيضاوي محمد الناهيري وصلاح الدين السعيدي، للالتحاق بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وكشف الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قرار الناخب الوطني استدعاء اللاعبين الناهيري والسعيدي، جاء لتعزيز صفوف المنتخب الوطني خلال المباراة الودية التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب أوزبكستان، غدا الثلاثاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء.

إلى ذلك، يعقد رونار لقاء إعلاميا بقاعة الندوات بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، اليوم الإثنين، لتسليط الضوء على المباراة الودية التي ستجمع الأسود بمنتخب أوزبكستان، استعدادا لنهائيات كأس العالم فيفا روسيا 2018.

وفاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الصربي بهدفين لواحد في مباراة ودية، احتضنها الملعب الأولمبي بتورينو الإيطالية، الجمعة المنصرمة، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بروسيا الصيف القادم.

وسجل هدفي المنتخب الوطني كل من حكيم زياش (الدقيقة 28) عن طريق ضربة جزاء، وخالد بوطيب (الدقيقة 39)، في حين سجل هدف المنتخب الصربي اللاعب دوزان طاديتش (الدقيقة 36).

وفي مباريات في اليوم ذاته، الجمعة، حقق المنتخب التونسي، فوزا مهما على خصم المغرب بالمونديال، المنتخب الإيراني، فيما خطف الخصم الآخر للأسود، المنتخب البرتغالي فوزا “قاتلا” أمام مصر في آخر 120 ثانية من الوقت الضائع بهدفين لواحد، بينما تعادل المنتخب الإسباني، الخصم الثالث للمغرب، مع نظيره الألماني بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *