آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

بعد صربيا .. الأسود يكشرون عن أنيابهم أمام أوزبكستان بالبيضاء (فيديو)

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من تحقيق الفوز على نظيره الأوزبكي بهدفين لصفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن استعدادت الأسود لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بروسيا الصيف القادم.

وسجل هدفي المنتخب الوطني كل من أيوب الكعبي في الدقيقة 3 ومروان داكوستا في الدقيقة 42.

وتعد هذه ثاني مباراة إعدادية للمنتخب المغربي، حيث فاز على نظيره الصربي بهدفين لواحد في مباراة ودية، احتضنها الملعب الأولمبي بتورينو الإيطالية، الجمعة المنصرمة، وسجل هدفي المنتخب الوطني كل من حكيم زياش في الدقيقة 28 عن طريق ضربة جزاء، وخالد بوطيب في الدقيقة 39، في حين سجل هدف المنتخب الصربي اللاعب دوزان طاديتش في الدقيقة 36.

ويواصل المنتخب المغربي، في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إجراء مبارات ودية من القارة الأوروبية، وذلك شهر يونيو المقبل في المعسكر التدريبي الذي سيجريه الأسود بسويسرا، حيث حسمت الجامعة المغربية لكرة القدم، في اسمي المنتخبين الأوربيين اللذين سيقابلان الأسود، ويتعلق الأمر بمنتخبي سلوفينيا وإستونيا.

ويأتي اختيار منتخبين من أوروبا لملاقاة الأسود وديًا، كون المنتخب الوطني سيواجه في المونديال، البرتغال وإسبانيا، بجانب إيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *