أخبار الساعة

مرزوكة تحتضن الدورة التاسعة لرالي إفريقيا

أعلن منظمو رالي إفريقيا مرزوكة أن الدورة التاسعة ستقام من 15 إلى 20 أبريل المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ للجنة المنظمة أن النسخة التاسعة من هذا الحدث الكبير، الذي جدد شراكته مع شركة إفريقيا للسنة الثالثة على التوالي، ستعرف مشاركة الفائزين الثلاثة لرالي دكار، ماتياس والكنر، وكيفن بينافيدس، وسام ساندرلاند، إضافة إلى توبي برايس الذين سيكونون على موعد مع منافسة قوية على الكثبان الرملية المغربية.

وأشار البلاغ إلى أن هذه الدورة ستعرف أيضا مشاركة بابلو كينتانيا الذي سيقود فريق أوسفارنا، وبابلو كونسالفيس، وجوان باريدا بورت، وخوصيه اغناصيو كورنيخو، وكيفين بينافيدس (فريق هوندا)، وفرانكو كايمي (ياماها).

وأضاف البلاغ أن رالي إفريقيا مرزوكة، الذي سينظم على مدى خمسة أيام، يشكل فرصة مواتية لعشاق التحدي لخوض تجربتهم الأولى في “رالي رايد” على مستوى التنظيم واللوجيستيك، خصوصا وأن نصف المتسابقين وطاقمهم يشاركون في هذه التظاهرة لأول مرة.

وأبرز المصدر ذاته أنه خلال هذه الدورة سيستفيد المشاركون من دورات تكوينية لإعداد “مسار الرالي”، تحت إشراف المدير الرياضي ايدو موسى، والسائق الإسباني ناني روما، الذي سبق له الفوز مرتين برالي دكار، الذي سيعطي دروسا في نهاية كل مرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *