أزيد من 14 ألف مغربي يوقعون "عريضة" ضد اتصالات المغرب

29 مارس 2018 - 04:00

وقع أزيد من أربعة عشر ألف مغربي عريضة ضد شركة اتصالات المغرب، يطالبون من خلالها بتحسين خدمة الأنترنيت.

العريضة تم إطلاقها نهاية السنة الماضية (دجنبر 2017)، ويحاول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولها من جديد للوصول لأكبر عدد ممكن من الموقعين.

وعبرت عدد من التعليقات على "عدم الرضا" على الخدمات التي تقدمها الشركة المغربية، حيث كتبت إحدى الناشطات: "لست راضية على الخدمات المقدمة لنا.. لا الاشتراك الشهري للهاتف النقال أو الهاتف الأرضي."

ووصفت بعض التعليقات الخدمات بأنها رديئة ويجب إيجاد حل لمشكل الصبيب الضعيف الذي توفره الشركة.

الشركة كانت قد أعلنت في السادس والعشرين من شهر مارس الجاري أنها أفلحت في التدقيق الأول الذي يليه تسليم شهادة ISO 27001 إصدار 2013، والذي أجرته الهيئة المستقلة لإصدار الشهادات "Bureau Veritas" في دجنبر 2017 بمواقع الشركة.وتعتبر اتصالات المغرب المتعهد الاتصالاتي الوحيد في المغرب الحاصل على هذه الشهادة عن مجموع أنشطته؛ وذلك منذ سنة 2015.

وحصلت شركة اتصالات المغرب على شهادة "ISO 27001 إصدار 2005" منذ سنة 2007 عن جميع أنشطتها، ورغبة منها في الاستمرار في الاستجابة للمعايير الدولية الجديدة اختارت اتباع حركية تحسين تتجلى في التجديد الدوري للشهادة منذ 2007 وحتى اعتماد إصدار 2013 من معيار "ISO 27001 سنة 2015"، حسب بلاغ صحفي للمؤسسة

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد سعيد من خريبكة منذ سنتين

يمكن ان نصدق عبثا انه فعلا حصلت على هذه الميزة العالمية ولكن داخليا وعلى ارض الواقع الميزة هي صفر ثم صفر .الخدمات جد رديئة .انا شخصيا لن اؤدي مستقبلا واجبات الفواتير حتى احصل على صبيب من 12 ميكا كما هو منصوص عليه في العقدة المبرمة

مقالات ذات صلة

ممرضة بالحاجب تصنع أقنعة وقائية من فيروس “كورونا” (فيديو)

شاهد تثبيت 20 ممرا للتعقيم بمداخل ومخارج مدينة آسفي (فيديو)

مدير شركة بدمنات يشتكي منع مستخدميه من مغادرة المدينة

تابعنا على