آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

البياض يحسم مبارتي الحسيمة بالوداد ونهضة بركان بسريع وادي زم

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه شباب الريف الحسيمي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

والتحق الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل، باتحاد الفتح الرياضي في المركز السابع برصيد 30 نقطة، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز العاشر بمجموع 27 نقطة، وفك الارتباط مع أولمبيك خريبكة الذي تراجع للمركز ال11.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدورة المؤجلة، تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع سريع وادي زم بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وارتقى نهضة بركان بعد هذا التعادل وهو السادس له هذا الموسم، مقابل ثمانية انتصارات وسبع هزائم، إلى المركز السابع بمجموع 30 نقطة، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي، والوداد البيضاوي الذي تعادل اليوم مع مضيفه شباب الريف الحسيمي من دون أهداف.

كما ارتقى سريع وادي زم الذي تعادل للمرة السابعة هذا الموسم، مقابل ستة وانتصارات، وتسع هزائم، إلى المركز ال12، ورفع رصيده إلى 25 نقطة إلى جانب الكوكب المراكشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *