أخبار الساعة، مجتمع

أمن طنجة يوقف 5 أشخاص بسبب المخدرات الصلبة

تمكنت عناصر فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، من توقيف خمسة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات القوية.

وأكد بلاغ لأمن طنجة توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن توقيف المعنيين بالأمر تم في عمليتين متفرقتين يوم 29 مارس 2018، موضحا أنهم في العشرينات والثلاثينات من عمرهم.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن العملية الأولى تمت على مستوى (بلاس موزار) بعد عملية ترصد ومباغثة، مضيفا أن عملية التفتيش الوقائي التي خضع لها الموقوف

أسفرت على العثور بحوزته على كمية من مخدر الكوكايين (10) غرام معدة للبيع، موضحا أن الموقوف تبين أنه ينحدر من مدينة تطوان.

وأفاد المصدر نفسه، أن العملية الثانية المماثلة أسفرت عن توقيف أربعة أشخاص على مستوى زنقة المحمدية ضبطا اثنين منهما في حالة تلبس يزودان اثنين آخرين بالمخدرات القوية، باستعمال سيارة نفعية في ملكية أحدهما.

وبين المصدر أن، العملية عرفت حجز لدى المزودين لكمية (20) غرام من مخدر الكوكايين معدة للبيع، مفيدا أنه تم وضع الجميع تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *