آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

اتحاد طنجة يعزز موقعه في صدارة الترتيب بفوز على أولمبيك آسفي

فاز فريق إتحاد طنجة بميدانه على أولمبيك آسفي بهدف للاشيء ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة ال23 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.

وسجل هدف فريق اتحاد طنجة اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة 26 .

وعقب هذا الفوز عزز فريق “فارس البوغاز” موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 44 نقطة، ووسع الفارق إلى أربع نقاط عن أقرب مطارديه حسنية أكادير، الذي تعادل أمس مع مضيفه فريق الجيش الملكي.

أما فريق أولمبيك آسفي، فرغم هذه الهزيمة ظل في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحل غدا ضيفا على نهضة بركان.

و عرفت منافسات اليوم انهزام فريق الرجاء البيضاوي بميدانه أمام اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، سجلهما هدفي كل من يوسف أنور (د38) و أمين اللواني (د59 ض.ج) ، فيما وقع هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب زكريا حذراف (57 ض.ج).

وارتقى فريق اتحاد الفتح الرياضي عقب هذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم والرابع خارج الميدان، إلى المركز السادس بمجموع 33 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الرجاء البيضاوي، الذي مني بالهزيمة الثانية بميدانه بعد الأولى أمام شباب أطلس خنيفرة برسم الدورة السابعة، عند 36 نقطة في المركز الثالث.

كما فاز في وقت سابق اليوم فريق أولمبيك خريبكة على ضيفه نادي سريع وادي زم بهدف للاشيء ،سجله اللاعب يوسف أوكادي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء.

وارتقى فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم مقابل 10 هزائم وخمسة تعادلات، إلى المركز العاشر بمجموع 29 نقطة، فيما ظل نادي سريع وادي زم ، عقب هذه الهزيمة وهي العاشرة له في الموسم مقابل ثمانية انتصارات وسبعة تعادلات، في المركز الثالث عشر بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة .

وستقام غدا الإثنين باقي لقاءات الدورة ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *