آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس بمراكش.. تنافس قوي ومباريات حادة في اليوم الثاني

تميز اليوم الثاني من منافسات اللائحة النهائية لجائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس، المقامة بملاعب النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش، بمستوى متميز ومباريات شيقة استحسنها الجمهور الذي تتبعها بشغف.

وفي هذا الصدد، تمكن اللاعب البوسني ميرزا بازيش من الفوز على الهولندي روبين هاز المصنف في المرتبة الخامسة في هذا الدوري الدولي المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،بجولتين لواحدة( 4/ 6 و6/ 4 و7/ 5)، وانتصار الروسي أليكسي فاتوتين المؤهل من مباريات الاقصائية، على الالماني ستروف يان لينار بجولتين لواحدة ( 3/ 6 ، 6/ 3 و6/ 2).

كما عرف اليوم الثاني انتصار كل من البريطاني كيل إيدموند على التشيكي جيري فيسيلي بعد انسحاب هذا الأخير في الجولة الأولى، والبرتغالي خواو سوسا على الاسباني مارتينيز بورتيرو بجولتين للا شيء (7/ 5 و7/ 5)، والاسباني ألبيرت راموس فينولاس على المغربي أمين أهودة بجولتين للاشيء ( 6/ 1 و6/ 2)، والالماني ميتشا زفيريف على الايطالي باولو لورانزي بجولتين للاشيء ( 6/ 3، و6/ 4).

وفاز، أيضا، الاسباني بابلو أنوخار على البيلاروسي ايليا إيفاشكا بجولتين للاشيء ( 6/ 3 و7/ 5)، والاسباني روبيرتو بايينا على الالماني ماكسيميليان مارتيرير بجولتين للاشيء( 6/ 3 و 6/ 1).

وبخصوص مباريات الثنائي (دور الثمن)، فقد فاز الثنائي ساندير أريندس من هولندا وعادل شمس الدين من كندا على الثنائي لمين أوهاب (المغرب) ومالك جزيري( تونس) بجولتين للاشيء ( 7/ 5 و7/ 6 )، والثنائي الفرنسي بونوا بير وإيدوار روجير فاسيلين على الثنائي مارك لوبيز ( اسبانيا) ونيناد زيمونزيتش ( صربيا) بجولتين للا شيء ( 6/ 2 و 6/ 4 ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *