المغرب التطواني يفوز على الراسينغ والدفاع يتعادل مع خريبكة

فوق فريق المغرب التطواني خارج ميدانه على فريق الراسينغ البيضاوي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق التطواني كل من نصير الميموني (د69) و فيفيان مابيدي (90+3) .

وارتقى فريق المغرب التطواني،عقب هذا الفوز، وهو السابع له في الموسم والرابع على التوالي، إلى المركز الثاني عشر بمجموع 26 نقطة، رفقة الكوكب المراكشي، الذي تأجلت مباراته مع ضيفه نادي سريع وادي زم إلى يوم الأربعاء المقبل.

أما فريق الراسينغ البيضاوي، الذي لم يذق طعم الفوز منذ الدورة ال14 على حساب ضيفه اولمبيك خريبكة، فتأزمت وضعيته في أسفل الترتيب بمجموع 14 نقطة جمعها من 15 هزيمة وانتصارين و 8 تعادلات.

وعن نفس الدورة، تعادل فريق أولمبيك خريبكة بميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة.

وسجل أهداف أولمبيك خريبكة كل من زهير المترجي (د4 و38)، وآدم النفاتي (د55)، فيما وقع أهداف الدفاع الحسني الجديدي طارق أستاتي (د32)، وسايمون مسوفا (د65 و90+3/ض.ج).

وحقق الدفاع الحسني الجديدي التعادل الثالث على التوالي، والثامن له هذا الموسم مقابل عشرة انتصارات وسبع هزائم، ليظل في المركز الرابع بمجموع 38 نقطة، كما ظل أولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد 30 نقطة جمعها من ثمانية انتصارات، وستة تعادلات واحدى عشر هزيمة.

مقالات ذات صلة

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك