آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

إذا أردت شراء تذكرة مونديال روسيا إلكترونيا.. فالفيفا تحذرك !

حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مشجعي كرة القدم من شراء تذاكر “مغشوشة” من مواقع إلكترونية غير مصرح لها، وهدد بإلغاء أي تذكرة غير حقيقية.
وأشارت الفيفا أنه سيتم فرض إجراءات صارمة على التذاكر خلال البطولة، وسيحتاج المشجعون إلى وثيقة هوية خاصة ليتمكنوا من دخول الملاعب.

وحسب ما أشارت له شبكة البي بي سي في تقرير لها ،فجمعية المستهلكين في بريطانيا كانت قد حذرت من أن مشجعي كرة القدم مهددون بدفع مبالغ باهظة مقابل تذاكر لمباريات بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا قد تكون غير صالحة لدى شرائهم من مواقع غير رسمية على الإنترنت.

الجمعية، المعروفة باسم “ويتش؟”، اكتشفت أن سعر التذكرة لحضور مباراة إنجلترا أمام تونس تصل إلى 11337 جنيها إسترلينيا في مواقع إلكترونية من بينها “ستاب هاب” و”تيكومبو”.

وقال القائمون على “ستاب هاب” إن التذاكر ظهرت على الموقع الإلكتروني في المملكة المتحدة بسبب “خلل تقني”، وأنه لا توجد حاليا تذاكر متاحة لمباريات كأس العالم.

وأكد المتحدث باسم الموقع : “ستاب هاب التزامهم التام بالقوانين المعمول بها، “لذا، لا نسمح بإعادة بيع تذاكر مباريات كأس العالم على موقعنا”.

أما موقع “تيكومبو” فقال القائمون عليه إنهم والمشجعون لا يخالفون القانون ببيع التذاكر.، وأوضحوا : “إذا كان لدى فيفا مشكلة مع المشجعين الراغبين في بيع تذاكرهم لطرف ثالث، فإن مشكلتها ليست مع تيكومبو، بل مع السوق الحرة نفسها”.

يشار أن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 تنطلق في ملعب لوجنيكي في موسكو في 14 يونيو المقبل، أما الجولة النهائية لبيع التذاكر فتطرح من قبل الفيفا في الثامن عشر من أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *