https://al3omk.com/290336.html

بعد المحمدية.. وحش أدمي يهتك عرض طفلة بسيدي سليمان والأمن يعتقله

لم يكد يمضي أسبوعان على واقعة اغتصاب وتعنيف طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بالمحمدية، حتى ظهرت حالة أخرى لطفلة في نفس العمر أقدم شخص في عقده الثالث بسيدي سليمان على هتك عرضها باستخدام العنف.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى زوال أمس الثلاثاء حيث قام شخص يبلغ من العمر 30 سنة باستدراج طفلة قاصر تبلغ من العمر 10 سنوات تحت التهديد إلى مكان خلاء بمحيط مدينة سيدي سليمان، حيث قام بتعريضها لاعتداء جنسي سطحي.

وبعد تلقيها إشعارا في الموضوع، تمكنت المصالح الأمنية بسيدي سليمان بعد تحديد هويته، وفي ظرف وجيز من توقيف الجاني مساء أمس الثلاثاء، حيث ذكر بلاغ لمديرية الأمن الوطني أن المشتبه فيه كان مبحوثا عنه من قبل الدرك الملكي من أجل نفس الأفعال الإجرامية.

وجرى وضع المشتبه فيه، بحسب البلاغ ذاته، رهن تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الحالة الصحية والنفسية للضحية محل تتبع من قبل المصالح الطبية المختصة.

وعلاقة بالموضوع، لا يزال البحث جاريا من طرف مصالح الأمن بالمحمدية عن شخص في عقده الثاني يشتبه في اغتصابه باستخدام العنف لطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، حيث تشير أخر المعطيات إلى أن الجاني منحرف يقطن بكاريان “الشحاوطة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك