سياسة

المنصوري تحدد موعد انعقاد الدورة الاستثنائية لبرلمان البام

حددت سكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم السبت 26 ماي المقبل، كتاريخ لعقد الدورة الاستثنائية لبرلمان الحزب، وذلك نزولا عند طلب وجهه الأمين العام للحزب إلياس العماري إلى رئيسة المجلس الوطنية، فاطم الزهراء المنصوري.

وقال بلاغ لسكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه “تفعيلا لمقررات الدورة الثانية والعشرين لحزب الأصالة والمعاصرة، وبناء على المراسلة التي وجهها إلياس العماري الأمين العام للحزب إلى فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني بشأن عقد الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، عقدت سكرتارية المجلس الوطني اجتماعا يومه الخميس 26 أبريل 2018 بالمقر المركزي برئاسة رئيسة المجلس الوطني”.

وأضاف البلاغ ذاته، والذي اطلعت عليه جريدة “العمق”، أنه “بتشاور مع الأمين العام، تقرر عقد الدورة الاستثنائية يوم السبت 26 ماي2018″، مضيفا أن “السكرتارية أوصت بضرورة تكاثف جهود كل مناضلات ومناضلي الحزب، من مختلف المسؤوليات والمواقع، لإنجاح هذه الدينامية التنظيمية”.

كما أوصت، يضيف المصدر ذاته “باستكمال التشاور والعمل مع كل مكونات اللجنة الوطنية الموسعة المنبثقة عن الدورة الثانية والعشرين للإعداد الجيد للمحطة القادمة”.

وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، قد وجّه رسالة إلى رئيسة المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري، يطلب من خلالها الدعوة إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني.

وعلل العماري رسالته الموجهة إلى المنصوري، بكون الدعوة لعقد دورة استثنائية للمجلس الوطني تأتي تبعا لمخرجات الدورة الثانية والعشرين للمجلس الوطني؛ وبناء على مقتضيات المادة 49 من النظام الداخلي للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *