https://al3omk.com/290999.html

قائد “يحتجز” بطاقة وطنية لمواطن بالريش .. والأخير يقرر الاعتصام (صورة)

اتهم مواطن يدعى “جمال أتخشي” قائد قيادة “أيت ازدك” بمدينة الريش، إقليم ميدلت، بـ”احتجاز” بطاقته الوطنية منذ أزيد من 20 يوما.

وقال “أتخشي” في اتصال هاتفي مع جريدة “العمق”، إن القائد وجده يشتغل بورش بناء عشوائي في ملكية شخص بمدينة الريش، وطلب منه مده ببطاقة تعريفه الوطنية، ليغادر المكان.

وأضاف المتحدث ذاته، “بعد مرور يومين، قصدت مكتب القائد وأخبرته أنني العامل الذي سلمه بطاقته الوطنية، غير أنه طلب مني الخروج من مكتبه، وهو ما فعلت لكونه كان غاضبا”.

وزاد المواطن المذكور، أنه بعد مرور أيام قصد قيادة “أيت ازدك” مرة أخرى من أجل الحصول على بطاقته الوطنية حتى يتمكن من السفر للعمل بمناطق أخرى كونه يشتغل في البناء ويعيل أسرة مكونة من الزوجة وأربعة أبناء، غير أنه “رفض” تسليمه البطاقة الوطنية.

وأشار “جمال أتخشي” أنه قصد أمس الخميس مقر القيادة من جديد لاستعادة بطاقته الوطنية، غير أن القائد كاد أن يعنف جسديا ودخلا في مشاداة كلامية، مضيفا أنه أخبر القائد بأن يقوم بالإجراءات القانونية وأن يحرر محضرا بشأن البناء العشوائي وليس أن يحتجز بطاقته الوطنية كل هذه المدة.

وأردف المواطن “أتخشي” أنه سيخوض اعتصاما أمام مقر قيادة “أيت ازدك” إلى أن يحصل على بطاقته الوطنية، مضيفا أن رمضان على الأبواب و”حرمان” القائد له من بطاقته الوطنية يجعله غير قادر على السفر من أجل العمل.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/04/E49xc83AYrTHbZi.jpg

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول saaf:

    كأنك في غابة الادغال قوي ضد ضعيف ولا معين و لا متضامن .امة الجهل

أضف تعليقك