سياسة

بنكيران يمدد صيامه عن الكلام ويؤجل كلمته بمؤتمر شبيبة PJD بمراكش

بعد أن كان مقررا أن يحضر في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر شبيبة حزب العدالة والتنمية بجهة مراكش آسفي، اليوم الأحد، قرر الأمين العام السابق للبيجيدي عبد الإله ابن كيران بشكل مفاجئ تأجيل إلقاء كلمته إلى وقت لاحق، ما يعني تمديد صيامه عن الكلام لأيام أخرى.

منشور لشبيبة العدالة والتنمية على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أشار أن تأجيل الجلسة العامة لمؤتمر شبيبة المصباح بجهة مراكش آسفي المقرر عقدها مساء اليوم بالمسرح الملكي بمراكش، بحضور الأمين العام السابق عبد الإله ابن كيران، كان بطلب من هذا الأخير.

إقرأ أيضا: بعد صمت لـ3 أشهر .. بنكيران يعود للكلام مجددا وترقب لما سيقوله

يشار أن رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، قرر العودة إلى الكلام بعد صمت دام لأزيد من 3 أشهر حيث ينتظر أن يحضر ثلاث مؤتمرات للحزب بكل من مراكش وطنجة وسلا.

ويعود أول خروج لـ”الزعيم” كما يسميه أتباعه، إلى 3 فبراير الماضي، خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السادس لشبيبة حزب العدالة والتنمية، وهي الخرجة التي هاجم فيها آنذاك رئيس حزب الأحرار، عزيز أخنوش، والكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، ادريس لشكر.

بنكيران الذي يترقب كثيرون خرجاته الجديدة، أكد في تصريحات سابقة أن لا أحد يمكن أن يمنعه من الكلام، مبرزا في الآن ذاته أنه “إذا بدا لي أن الأمور التي ناضلت من أجلها طيلة حياتي يساء إليها دون أن يدافع عنها فلا بد أن أتكلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *