آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الحمامة تواصل تألقها بالبطولة وتضيف نهضة بركان لقائمة ضحاياها (فيديو)

واصل فريق المغرب التطواني تألقه في الشطر الثاني من البطولة الاحترافية، وأضاف فريق نهضة بركان إلى قائمة ضحاياه بعد الفوز عليه بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة والعشرين للبطولة، التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وسجل هدف فريق “الحمامة البيضاء” اللاعب ياسين الحواصي في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني.

وعقب هذا الفوز، رفع فريق المغرب التطواني، الذي تحسنت نتائجه في الدورات الـ11 الأخيرة، (8 انتصارات من أصل 9، منها خمسة متتالية وتعادلين وهزيمة واحدة)، رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد فريق نهضة بركان عند 37 نقطة في المركز الثامن.

https://www.youtube.com/watch?v=0NY5lBoLmY4

وعن الدورة ذاتها فاز في وقت سابق اليوم، فريق وادي زم، أحد الأندية المهددة بالنزول، على ضيفه الرجاء البيضاوي، بثلاثة أهداف لواحد، تعاقب على تسجيلها كل من هشام العروي (د19)، الذي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، و عبد المولى برابح (د34) و ديارا عبدولاوي (د86)، فيما وقع هدف فريق الرجاء اللاعب محمود بنحليب (د70).

وأكمل فريق “القلعة الحمراء” المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد حارس المرمى أنس الزنيتي في الدقيقة 30.

وارتقى فريق سريع وادي زم، عقب هذا الفوز وهو الثامن له في الموسم مقابل سبعة تعادلات و12 هزيمة، من المركز ما قبل الأخير (15) إلى الحادي عاشر بمجموع 31 نقطة، إلى جانب أولمبيك خريبكة.

أما فريق الرجاء البيضاوي، الذي مني بالهزيمة الثامنة في الموسم، مقابل ثمانية تعادلات و 11 فوزا، فظل في المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 41 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *