مجتمع

الـANAPEC تطلق أسبوع التشغيل للطالب من وجدة وتفتتح وكالة جديدة

تنظم الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، أسبوع التشغيل للطالب برسم سنة 2018 تحت شعار “المهارات الشخصية، كفاءات أساسية لتطوير قابلية التشغيل” يوم 08 ماي 2018 على الساعة العاشرة صباحا بمدرج المؤتمرات ENSAO جامعة محمد ألأول، شارع محمد الخامس وجدة.

ويأتي تنظيم هذا الأسبوع من طرف الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، تحت الرئاسة الفعلية لمحمد يتيم، وزير الشغل والإدماج المهني وسعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بشراكة مع جامعة محمد الأول.

وذكر بلاغ للوكالة توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنه سيتم على هامش هذا الحدث، تدشين الوكالة الجامعية الجديدة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات داخل جامعة محمد الأول.

أسبوع التشغيل للطالب الذي سينظم من 08 إلى 11 ماي 2018 في كل مدن المملكة، سيعرف زيارة الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات لأزيد من 200 مدرسة ومؤسسة للتعليم العالي والتكوين المهني للتواصل مع الطلبة.

وسيتم خلال الزيارة تنظيم ورشات لفائدة الطلبة وإطلاعهم على الخدمات التي تمنحها الوكالة للباحثين عن الشغل. فيما يهدف الأسبوع هذه السنة بشكل خاص إلى تحسيس الطلبة بأهمية المهارات الشخصية في تطوير قابلية التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *