آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لاعبو “الماط” يطالبون مسؤولي تطوان بالإفراج عن مستحقاتهم المالية

عثمان جمعون

طالب لاعبو فريق نادي المغرب التطواني، مساء أمس السبت، عقب فوزهم على الكواكب المراكشي، وضمانهم البقاء ضمن أندية القسم الأول في بطولة اتصالات المغرب بعدما كانوا قريبين من النزول نحو القسم الثاني، المجالس المنتخبة، بالإفراج عن مستحقاتهم المالية.

وأكد اللاعب زهير نعيم، أن “لاعبي فريق أتلاتيك تطوان ضحوا بكل ما يملكون، ولم يفرطوا ولو للحظة واحدة في فريق المدينة إبان وقوعه في الأزمة الخانقة، وناضلوا من أجل أن يبقى في مكانته بالقسم الأول ولا يسقط نحو القسم الثاني، رغم الظروف الصعبة للغاية”.

وأشار إلى أن “فريق نادي المغرب التطواني، ليس في ملك لاعبيه أو مكتبه المسيّر، بل هو فريق للمدينة كلها، ولذلك نناشد المسؤولين بالإفراج عن مستحقاتنا المالية لأن كرة القدم هي مصدر رزقنا”، على حد تعبيره.

ومن جهته، اعتبر اللاعب زيد كروش، أن “جميع لاعبي نادي المغرب التطواني يعانون بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ورغم ذلك استطاعوا تحقيق المستحيل، من خلال استماتتهم لأجل فريق المدينة، لذا وجب إعطاؤهم لحقوقهم، لأن منهم من يعيل أسرة، ومتزوج وله أطفال”.

اللاعب يونس الحواصي بدوره، طالب المجالس المنتخبة بمدينة تطوان، بالإفراج عن مستحقاتهم المالية، خصوصا وأن شهر رمضان على الأبواب، والعديد من اللاعبين يعيلون أسرهم وذويهم، مشدداً في السياق ذاته، أنه يجب أداء مستحقات اللاعبين والأطر بشكل مستعجل، دون الإنتظار لوقت أكثر.

ومن جانبه، جدد عبد المالك أبرون، رئيس المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، ندائه من أجل صرف منح نادي المغرب التطواني من طرف المجالس المنتخبة، وقال “نناشد مسؤولي مدينة تطوان بالإفراج عن المنح المالية ولا يتركوننا في ورطة مع اللاعبين الذين حققوا للمدينة حلماً مستحيلاً”.

هذا وكان محسن شباب، عضو فريق حزب الاستقلال بمجلس جماعة تطوان، طالب يوم الخميس الماضي، خلال دورة ماي 2018 العادية، من محمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، توضيحا بخصوص عدم صرف منح فريق نادي المغرب التطواني الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة، وهو ما لم يتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *